تنظم وحدة برامج التنمية البشرية في الإدارة العامة لرعاية الشباب بـ جامعة حلوان، دورة تدريبية بعنوان “فن التسويق الإلكتروني والعلاقات العامة” خلال الفترة من 14 إلى 23 أبريل 2024 في مدرج 8أ بالحرم الجامعي. تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

 

 

نشر فكر التنمية الذاتية وإدارة الأداء الإنساني

تأتي هذه الدورة في سياق سياسة الدولة واهتمامها المستمر بنشر فكر التنمية الذاتية وإدارة الأداء الإنساني، بهدف تحقيق التنمية الشاملة وفق معايير الجودة العالمية. كما تهدف الدورة إلى تشكيل وعي شباب الجامعات المصرية ودعمهم، ليكونوا قادرين على التأقلم مع تحديات سوق العمل المتغيرة والمتنوعة.

 

 

اكتشاف وتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلاب

تهدف الدورة إلى اكتشاف وتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلاب من خلال جلسات نظرية وعملية وورش عمل. كما تسعى إلى مساعدتهم في تحديد الأهداف الشخصية وتطوير مهارات التخطيط الاستراتيجي لمستقبلهم المهني. ومن بين الأهداف الرئيسية للدورة تعزيز مهارات التواصل والتفاعل بين الطلاب وتشجيعهم على التفاعل الإيجابي في بيئة تعليمية داعمة.

تتم تنظيم الدورة تحت إشراف كريم من الأستاذ هشام رفعت، أمين عام جامعة حلوان، والأستاذ محمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذ ياسر محمد عبد المنعم، مدير وحدة برامج التنمية البشرية.

 

جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية في فن التسويق الإلكتروني والعلاقات العامة





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *