التعليمات

هل لديك اي سؤال؟

كم من الوقت يستغرق لرؤية النتائج؟

السرعة التي تظهر بها النتائج تعتمد على العديد من العوامل. إذا لم تكن قد أنجزت أي عمل لتحسين محركات البحث ولم تكن كلماتك البحثية تنافسية بشكل كبير، فيمكن أن تكون في غضون أيام. إذا كان لديك سوق تنافسي للغاية (على سبيل المثال “شركة عقارات”) فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير. للحصول على الترتيب الأسرع.

من يقوم بكتابة المحتوى؟

يتم إعداد جميع المقالات بواسطة فريقنا المتخصص. يتم الحصول على الصور  المستخدمة في محتوى حملتك إما من مكتبة التصوير الفوتوغرافي الأصلية الخاصة بنا أو شراؤها لمشروعك. إذا احتجنا إلى محتوى أو شعار متخصص ، فسيطلبه مدير المشروع منك. واذا كان المحتوى باللغة الانجليزية فنحن نقوم بالتعاقد من

هل هناك أي كلمات رئيسية لا يمكنك ترتيبها؟

لا يمكننا ترتيبك على العبارات التي اتخذها عميل آخر بالفعل. سيكون من غير العدل تصنيف عميلين لنفس العبارة حيث يمكن للفائز واحد فقط. أيضًا ، ستكون هناك بعض العبارات التنافسية للغاية ولا يمكننا ضمان زيادة الترتيب. إذا كانت هذه هي الحالة فسوف ننصحك. أخيرًا ، لا نقبل عبارات تتضمن كلمة

كم عدد الروابط التي يمكن الحصول عليها؟

نحن لا نبيع كم من الروابط الخلفية. قد يتم إغراء خدمات تحسين محركات البحث التي تبيع الكم بناءً على عدد من الروابط الخلفية لإنتاج روابط منخفضة الجودة باستخدام أدوات البريد العشوائي. الميزة الأساسية التي تميز عملنا هي أننا نركز فقط على توزيع المحتوى عالي الجودة. نحن نسلم لإعداد الموارد الأساسية وهذا المحتوى الأصلي “ثابت” في محرك البحث لفترة أطول.

عندما تحققت من موضع كلماتي الرئيسية المستهدفة في Google ، لا يبدو أنها تتطابق مع نتيجة تقريرك. لماذا ا؟

تتغير النتائج على أساس يومي وستكون مختلفة تمامًا لكل باحث بناءً على موقعه وسجل التصفح. تم التحقق من النتائج التي أبلغنا عنها باستخدام ذاكرة تخزين مؤقت واضحة للمتصفح وعناوين IP عشوائية لمحاكاة بحث جديد.

لم يتم العثور على؟

من فضلك اسألنا

بالطبع! ما الذي ترغب في معرفته أو الاستفسار عنه؟