تم بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات encg المجال، تأسيس النادي الرقمي CIAD في إطار السعي المتواصل لإدماج طلبة المدرسة في العالم الرقمي وتمكينهم من المهارات اللازمة في هذا المجال..

 

وقد اثبت النادي الرقمي CIAD منذ تاسيسه ميله نحو هذا الطموح عبر تنظيمه عدة فعاليات وأنشطة متنوعة، من خلال برامج توعوية وتثقيفية مثل “did you know”، كما يواظب النادي على تنظيم تظاهرات يتيح فيها للطلبة اللقاء المباشر مع خيرة الضيوف لتبادل الخبرات، و الإجابة على الأسئلة التي تشغل بال الطلبة..

وكان آخر التظاهرات هو مؤتمر نوقشت خلاله أهم إشكاليات التحول الرقمي في عصرنا الحالي؛ دون ان ننسى الحدث الرائد للنادي “ENCG SETTAT WEB AWARD” وهو حدث يقوم على إجراء مسابقة كبرى في التسويق الرقمي، حيث يتم رفع تحدي للمشاركين من أجل وضع تصميم استراتيجيات رقمية شاملة لحل مشاكل الأعمال في العالم الحقيقي، وذلك باستخدام خبراتهم لإنشاء حلول إبداعية.

 

ونسخة هذه السنة والأولى من نوعها، تعد  بالمفاجآت الجديدة والحصرية التي وبكل تأكيد ستسهم في تعزيز تجربة الحضور مما يعكس التفاني والجهود المبذولة من قبل أعضاء النادي للحفاظ على مكانته في مصاف نوادي المؤسسة.





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *