Rate this post


نوهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة على الجميع ضرورة حماية الأطفال وعدم استغلالهم في أغراض التسويق الإلكتروني أو الإعلانات والالتزام بما ينص عليه نظام حماية الأطفال.

والهدف من تطبيق هذا النظام هو الحفاظ على الطفل وحمايته من التأثيرات السلبية التي تنتج من تعرضه للجماهير الكثيرة، وأكدت الوزارة على أن التعرض لهذه الجماهير يسبب للطفل توتر وقلق وقد يجعله يتعرض للتنمر منذ صغره مما يؤثر على نموه وتكوينه.

إقرأ ايضاً:تعرف ماذا يشمل الفحص الطبي للرخصة في المملكة وطريقة تجديدهاماكينة أهداف! الصبحان يكشف عن الرقم القياسي لأهداف رونالدو هذا الموسم.. تفوق على ميسيالموارد البشرية السعودية تجيب على هل دعم ريف يؤثر على الضمان وحساب المواطن؟ما طريقة معرفة رقم الهاتف المسجل في مساند؟ مساند تجيب

وجاء هذا التنويه بعض ضبط الوزارة لعدد من الجهات غير الربحية التي تقوم باستغلال الأطفال في الإعلانات وحملات التبرع في شهر رمضان، وغير ذلك من التجاوزات في حق الطفل واستغلاله في أغراض التسويق ومخالفة النظام واللوائح التنفيذية.

وشددت الوزارة على أن كل من يقوم بارتكاب هذا الفعل في حق الطفل سيتم معاقبته واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وعلى جميع المواطنين ضرورة التواصل مع الوزارة عبر الرقم 19911 في حالة وجود أية معلومات تتعلق باستغلال الأطفال وعدم حمايتهم.

اقرأ ايضاً



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *