الخميس 02/مايو/2024 – 04:16 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: القبض على صاحب شركة شهيرة للتسويق الإلكتروني في الشيخ زايد، حبس ممرضة ووالدها وشقيقيها بتهمة إنهاء حياة شاب بالمقطم، أب ينهي حياة ابنته في سوهاج
 

ضبط صاحب شركة شهيرة للتسويق الإلكتروني في الشيخ زايد

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب شركة شهيرة للتسويق الإلكتروني لتنفيذ أحكام قضائية بتهمة التبديد وشيكات بدون رصيد.

وكانت صدرت أحكام قضائية بتهمة التبديد وشيكات بدون رصيد على صاحب شركة شهيرة للتسويق الإلكتروني، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه في منطقة الشيخ زايد.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، تنفيذا للأحكام الصادرة ضده بتهمة التبديد وشيكات بدون رصيد.

حبس ممرضة ووالدها وشقيقيها بتهمة إنهاء حياة شاب بالمقطم

قررت جهات التحقيق حبس ممرضة ووالدها وشقيقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة إنهاء حياة شاب وسط الشارع بمنطقة المقطم.

وكانت أقدمت ممرضة على إنهاء حياة شاب طعنًا وسط الشارع، خلال مشاجرة نشبت بينهما لتحرش الضحية بها واعتدائه على والدها بالمقطم.

وتلقت مديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المقطم ووجود قتيل، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ ومكان الجريمة وبالفحص تبين العثور على جثة هامدة، وبه طعنتان نافذتان في البطن وأن ممرضة وراء الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن الممرضة تعرضت لتحرش من المجني عليه، ما دفع والدها للتشاجر مع المجني عليه فنشبت مشاجرة بالمقطم، وتوصلت التحريات إلى أنه على إثر المشاجرة طعنت الممرضة الشاب حتى أنهت حياته وسط الشارع، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الجريمة والاستماع لأقوال شهود العيان على الحادث.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيقات، ونقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لحين تحديد أسباب الوفاة.

أب ينهي حياة ابنته في سوهاج

شهدت قرية الخزندارية بمركز طهطا في محافظة سوهاج واقعة مأساوية، حيث لقيت طفلة مصرعها متأثرة بطلق ناري خلال عبث والدها بالسلاح، حيث خرجت منه طلقة أنهت حياتها.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإصابة طفلة في العقد الأول بطلق ناري، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين إصابة خديجة.م، سنة ونصف، بطلق ناري وتوفت خلال محاولة إسعافها، وتم إيداعها بمشرحة مستشفى طهطا، وذلك تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات 

مصدر الخبر : https://www.cairo24.com/1999845





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *