فراولة، شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل فراولة، الذي تلعب بطولته النجمة نيللي كريم، أحداثا مشوقة.

الحلقة 5 من مسلسل فراولة

وشهدت الحلقة الجديدة، من مسلسل فراولة، هروب رئيس شركة التسويق الإلكتروني، التي تعمل بها فراولة، بعد ساعات من توقيعها على عقد شراكة، وهو ما يجعلها مسئولة قانونيا، عن الشركة، وعن أموال العملاء والموظفين.

واجتمعت نيللي كريم، مع موظفي الشركة، وخدعتهم، موضحة أن يانج رئيس الشركة، لم يهرب، بل سافر للصين، لاستيراد بضاعة جديدة، وطلبت من الموظفين الصبر لفترة من الوقت، على مرتباتهم.

وتولت نيللي كريم، مهمة إنقاذ الشركة ونفسها من السجن، فذهبت للاتفاق على بضاعة جديدة، لتسديد ديون الشركة وتسليم العملاء طلبياتهم.

فيما أهدي صناع مسلسل فراولة، الحلقة الخامسة لـ الممثل الراجل جميل برسوم، الذي توفي في ٤ مارس الجاري، بعد صراع مع المرض.

مواعيد عرض مسلسل فراولة 

ويذاع المسلسل في تمام وذلك عبر قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 8:15 صباح اليوم التالي، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض المسلسل يوميا عبر منصة WATCH IT.

قصة مسلسل فراولة 

وتدور أحداث مسلسل فراولة فى إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الفنانة نيللي كريم والتي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوي قارئة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقار الذي تسكن به، ولكن  تطمح أن يكون لها شأن عظيم وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابي حتى يصبح لها شأن كبير.

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 





Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *