أطلقت سويبلي لتسويق الأعمال، التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرًا، منصة تري بكسل “Treepixel” رسميًا والتي ترمي للتسهيل على أصحاب الشركات والمتاجر الإلكترونية مشاركة جميع روابط منتجاتهم في صفحة ويب واحدة مجانًا.

تتيح تري بكسل للمستخدمين إنشاء صفحة ويب خاصة بهم ومن ثم مشاركة روابط المنتجات والمنصات المرتبطة وتنظيمها في مكان واحد؛ مثل المواقع الإلكترونية وحسابات المتاجر في تطبيق التوصيل وأماكن تواجدهم على خرائط جوجل وبيانات التواصل مثل الواتساب والإيميل ومنصات التواصل الاجتماعي؛ بطريقة شبيهة لما توفرها منصة onelink.

ووفقًا للشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة سويبلي، وائل حسان، فإن تري بكسل تهدف لتمكين رواد الأعمال وأصحاب المتاجر الإلكترونية من إطلاق الروابط على شكل موقع ويب مجانًا، وذلك لجعل إنشاء الحملات التسويقية وإطلاقها على شبكات التواصل الاجتماعي أكثر سلاسة.

وأوضح وائل حسان أن هذا الإطلاق يعد مهمًا كونه يتيح للشركات والمتاجر الإلكترونية ربط حملاتهم التسويقية بموقع الويب الخاص بهم، وبالتالي يمكنهم خدمة شريحة أكبر من العملاء. مضيفًا أن قطاع التسويق الرقمي في المملكة يشهد نموًا متزايدًا ويشهد إنفاقًا بأكثر من ملياري ريال سعودي للحملات الرقمية على منصات التواصل الاجتماعي.

يُشار أن منصة سويبلي تساعد أصحاب الأعمال بالترويج لأعمالهم التجارية بغض النظر عن خبرتهم في التسويق، وتقول إنها تخدم حاليًا ما يزيد عن ألفي منشأة.



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *