استهدفت حلقة تدريبية في التسويق الإلكتروني عددا من رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار لتعريفهم بأهمية التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتمكينهم من بناء استراتيجيات تسويقية أكثر فاعليه.

وركزت الحلقة على تعريف المشاركين على مفهوم ومزايا التسويق الإلكتروني، والفرق بين وسائل الاتصال التقليدية ووسائل الاتصال الرقمية، بالإضافة إلى استخدامات وأنواع وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز العلامة التجارية والوصول إلى الجمهور المستهدف، وكذلك الإعلان التسويقي عبر شبكات التواصل الاجتماع.

تضمنت الحلقة عدة جلسات تدريبية وتفاعلية حول كيفية التسويق للمنتجات واختيار المنصة المناسبة لكل منتج أو خدمة. وجرى في ختام حلقة العمل تكريم المشاركين.

جاءت حلقة العمل بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار بالتعاون مع شركة دروب افينت التي قدمها الدكتور أحمد بن علي المشيخي أكاديمي وباحث في السياسات الاتصالية، وخبير ومدرب في الإعلام والتسويق وريم بنت عامر الغريبية صاحبة مؤسسة منصة ظفار لصاحبات الأعمال وبحضور مدير عام المديرية العامة للعمل بمحافظة ظفار، وعضو مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار وعدد من المهتمين في القطاع و تستمر لمدة يومين.



Source link

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *