ترفع شركة النمر للتسويق الإلكتروني راية الابتكار والتميز في عالم التسويق الرقمي. تعتبر الشركة من بين الرواد في تقديم حلول فعّالة ومتكاملة لتلبية احتياجات العملاء في ساحة التسويق عبر الإنترنت. بفضل فريق عمل متخصص ومبدع، تسعى النمر جاهدة لتحقيق نجاحات عديدة من خلال تصميم حملات تسويقية مبتكرة وفعّالة.

تتميز شركة النمر بالالتزام بأعلى معايير الجودة والاحترافية في تقديم خدماتها. سواء كنت تمتلك شركة كبيرة أو تبحث عن بداية ناجحة في عالم الأعمال، تقدم النمر حلاً شاملاً لتحسين وجودك الرقمي وتحقيق أهدافك التسويقية.

للتواصل معنا واستشارة فريق النمر، يمكنك الاتصال بنا على الرقم: 01507559911 يعد الدخول للقطاع العقاري متاهة، مع ذلك فهو فرصة لكثير من المستثمرين بسبب أرباحه المستمرة، وفي الوقت الحالي نشهد نمو لسياسات …

 يعد الدخول للقطاع العقاري متاهة، مع ذلك فهو فرصة لكثير من المستثمرين بسبب أرباحه المستمرة، وفي الوقت الحالي نشهد نمو لسياسات وأنظمة السوق العقاري تساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتري والمالك.

ماهو سر الوساطة في السوق العقاري؟ ما أهمية العلاقات لنجاح مشروعك؟ كيف ترفع دخلك عبر عقد الصفقات؟

يجاوب على هذه التساؤلات ضيفنا المهندس عبدالله العباد، شريك مؤسس لتطبيق ديل.
بدأنا الحوار مع ضيفنا في الحلقة (74) عن تحديات أول وظيفة وكيف أكمل ألف يوم عمل في الصحراء ثم تحدثنا عن انتقاله للعمل في المؤسسة.

حدثنا بعدها عن دخوله لمجال ريادة الأعمال وقصة نشأة تطبيق ديل وكيف أوجد خدمة تسهل للعميل عملية البحث في القطاع العقاري، ثم ذكر عوائق البداية وكيف ساهمت علاقاته في تطور المشروع.

كما توسعنا في الحديث عن خدمات التطبيق وأهمية الوساطة (الساعي) في القطاع العقاري، وكيف يمكن زيادة دخلك عبر الصفقات، ثم ختامًا تناولنا خطوات لتقديم عرض مقنع، وعملية اختيار الموظفين في تطبيق ديل وتعيين المدراء، وفي النهاية وجَّه نصيحة للموظفين في أول يوم عمل.

العناوين بالدقائق:
0:00 المقدمة
2:35 طقوس نهاية الأسبوع
4:59 أول وظيفة في الصحراء
41:02 قصة بداية تطبيق ديل
53:43 تطور النظام العقاري
1:05:25 تحديات تنفيذ التطبيق
1:16:22 ماهي منفعة المعارض والمؤتمرات؟
1:44:29 مواصفات الوسيط الناجح
2:04:36 الموظفين في تطبيق ديل
2:14:32 نصيحة لأول يوم وظيفة

بترولي على تويتر
https://twit..
حساب الضيف على تويتر
https://twit..
المقدم أحمد عطار
https://twit..تختتم شركة النمر للتسويق الإلكتروني رحلة ملهمة من الإبداع والنجاح. نحن هنا لدعمكم في تحقيق أهدافكم التسويقية وبناء تواجد قوي على الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا على الرقم المذكور أعلاه للبدء في رحلة مثمرة نحو التميز الرقمي.

للتواصل معنا واستشارة فريق النمر، يمكنك الاتصال بنا على الرقم: 01507559911

AdminAuthor posts

Avatar for admin

شركة النمر هي شركة متخصصة في تصميم وادارة المواقع الالكترونية والارشفة وكتابة المحتوى والتسويق الالكتروني وتقدم العديد من خدمات حلول المواقع الالكترونية والتطبيقات وهي شركة رسمية ومسجلة منذ عام 2015.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *