ترفع شركة النمر للتسويق الإلكتروني راية الابتكار والتميز في عالم التسويق الرقمي. تعتبر الشركة من بين الرواد في تقديم حلول فعّالة ومتكاملة لتلبية احتياجات العملاء في ساحة التسويق عبر الإنترنت. بفضل فريق عمل متخصص ومبدع، تسعى النمر جاهدة لتحقيق نجاحات عديدة من خلال تصميم حملات تسويقية مبتكرة وفعّالة.

تتميز شركة النمر بالالتزام بأعلى معايير الجودة والاحترافية في تقديم خدماتها. سواء كنت تمتلك شركة كبيرة أو تبحث عن بداية ناجحة في عالم الأعمال، تقدم النمر حلاً شاملاً لتحسين وجودك الرقمي وتحقيق أهدافك التسويقية.

للتواصل معنا واستشارة فريق النمر، يمكنك الاتصال بنا على الرقم: 01507559911 اليوم تكلمت عن خطوات عملية في بناء فريق التسويق وبإذن الله اذا اخذتهم بجدية صدقني حتقدر تبني فريق تسويق مميز وناجح. سهل مهدي …

 اليوم تكلمت عن خطوات عملية في بناء فريق التسويق وبإذن الله اذا اخذتهم بجدية صدقني حتقدر تبني فريق تسويق مميز وناجح.

سهل مهدي مؤسس شركة سهل ريتش للتسويق الالكتروني في ماليزيا وشريك مؤسس لأكاديمية ماستري للتدريب الالكتروني، خلال السنوات الماضية أسس سهل مجموعة من المتاجر الالكترونية من أهمها متجر مختلف, وشريك في متجر وصل. خلال سنة واحدة استطاع سهل أن يحصد ما يقارب ال ٢٥٠ ألف متابع لسوق محدد (نيش ماركت) عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي. يملك سهل مجموعة من الأسهم في شركات مختلفة من أهمها سلة. ويعمل سهل حاليا على إكمال مسيرته التعليمية ويحضر حاليا الدكتوراة في جامعة بواترا الماليزية

رسالتي:
أن أساعد الناس للوصول للإستقلالية المالية وأن يعيشوا حياة أفضل

لنتواصل بشكل أقرب، زور حساباتي على السوشيال ميديا 👇🏻

https://link..تختتم شركة النمر للتسويق الإلكتروني رحلة ملهمة من الإبداع والنجاح. نحن هنا لدعمكم في تحقيق أهدافكم التسويقية وبناء تواجد قوي على الإنترنت. لا تترددوا في الاتصال بنا على الرقم المذكور أعلاه للبدء في رحلة مثمرة نحو التميز الرقمي.

للتواصل معنا واستشارة فريق النمر، يمكنك الاتصال بنا على الرقم: 01507559911

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *