ضرورة التسويق الإليكترونى بإدارة الممارسات في ورطة كوفيد 19 - شركه النمر للتسويق الالكترونى
تصميم وتطوير : Tqany.com

نستضيف المواقع على أفضل السيرفرات

سيرفراتنا محمية بأفضل طرق الحماية

لدينا فريق متكامل لمتابعة خدة العملاء

نقدم أفضل الخدمات والمنتجات الحصرية

نستضيف كبرى المواقع والشركات العالمية

قوة الحماية
جودة السيرفرات
سرعة التنفيذ

نقدم خدمة الوساطة المالية والتحويلات

نتعامل مع كافية البنوك الإلكترونية

لدينا حسابات في أغلب البنوك المحلية

نضمن وصول الأموال إلى مستحقيها

نعمل على تقديم خدمات بكفاءة عالية

ضمان الأموال
سرعة التحويلات
أقل العمولات

نقدم خدمات تصميم وتكويد المواقع

نصمم بأفضل الأساليب والأفكار الجديدة

نستخدم أحدث وأفضل التقنيات المتقدمة

نعمل على تحسين مستوى خدماتنا دائما

نصمم طبقا للمعايير القياسية للتصميم

إبداع الفكرة
الدقة بالتصاميم
أكواد نظيفة
المدونة
 
 

ما يميز (النمر للتسويق الالكترونى) عن باقي شركات تصميم المواقع

  • متواجدين على مدار الـ ٢٤ / ٧ ايام
  • دعم وصيانة للموقع على مدار الساعة
  • تصميمات متوافقة تماماً مع أحجام الأجهزة المختلفة , الجوال والتابلت
  • رقي الذوق في اختيار الوان وتوزيعات العناصر
  • احترافية تصميم الشعارات والهويات التجارية
  • ندعم تصميم القوالب اي الصفحات الداخلية مخصصة حسب الطلب
  • نظام ادارة محتوى لسهولة التحكم فى محتويات الموقع (التحكم فى كل جزئية ولو صغيرة ) بدون الرجوع للشركة المصممة
  • عدد لا نهائي من الصفحات الفرعية
  • دمج الموقع بشبكات التواصل الاجتماعية
  • إضافه خرائط جوجل الالكترونية لتوضيح عناوين مقرات وفروع الشركة
  • صفحات نماذج الكترونية مدمجه فى الموقع (نماذج طلبات الاتصال وطلبات عروض الاسعار وطلبات الشراء)
  • انظمة التسجيل الالكترونى فى موقع الشركات وقوائم بريديه للتواصل مع عملاء وزوار الشركة
  • شهر دعم فني مجانا لاصلاح الاخطاء في حالة وجودها

ضرورة التسويق الإليكترونى بإدارة الممارسات في ورطة كوفيد 19 - شركه النمر للتسويق الالكترونى

ضرورة التسويق الإليكترونى بإدارة الممارسات في ورطة كوفيد 19
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)

ضرورة التسويق الإليكترونى بإدارة الممارسات في ورطة كوفيد 19

ضرورة التسويق الإليكترونى بإدارة الإجراءات في ورطة كوفيد 19

بلغت محنة فيروس (كوفي-١٩) الآن إلى مدة حديثة حرجة إذ يتعين على أنظمة الحالة الصحية العامة و الدولية أن تتصرف على نحو حاسم وجاد لاحتواء التقدم فى المراكز القريبة العهد لانتشار (كوفيد-١٩) بخصوص العالم.

فكيف يمكن مصلحة الأفعال طوال انتشار كوفيد 19 بأسلوب صحيحة؟

مجتمع الممارسات العالمى ما قبل Covid 19 متفاوت كليا عما بعده ذاك ما يجتمع أعلاه مراقبو الموضوع الاستثماري العالمى فى واصل تحويل خريطة المطلب على البضائع والخدمات بكافة أنواعها و ايضا تلعب التّخطيطات التي تنتهجها كل مؤسسة أو شركة في التناقل مع الحالة الحرجة دورا محوريا في تحديد مستقبلها .

التداعيات الاستثمارية:-

أمسى النفوذ الاستثماري واضحا فعليا فى البلاد يوم الاحد تأثرا يتفشى ذاك الداء .

كمثال على هذا في الصين انكماش نشاط التصنيع التحويلية والخدمات بأسلوب بالغ فى شهر شباط /٢٠٢١ و فيما انخفاض النشاط في قطاع التصنيع التحويلية يضاهي مستواه فى مطلع الازمة المادية الدولية و ذاك نتيجة لـ التأثر الهائل الناتج عن التباعد الاجتماعي.

و ايضا هبط العرض و المطلب فى العالم على أسهم بورصات تعبئة المواد الناشفة كمواد التشييد و البضائع الأولية مثل الكثير ما شهدته اكثر مدد الازمة المادية حدة نتيجة لـ تقهقر النشاط الإقتصادى المقترن ببذل مبادرات ليس لها مثيل في السابق لاحتواء الداء و ليس لذا الهبوط مثيل فى مدد انتشار المصائب الفائتة أو حتى هجمات ١١سبتمر.

إذن ما الذى يتوجب أو يقتضي على سبّاق الأفعال إتباعه في مصلحة أعماله فى إستمر ورطة Covid 19.

١- إسترداد رسم التدابير و التصميمات

من الطبيعى ان تلك التغييرات الكبرى التي حلت بالعالم لم يكن العديد يتوقعها او يصورها لدى وحط التدابير و الغايات السنوية و من أكثر الخطوات المطلوبة لإرجاع رسم و تحديث التدابير بناءا على الواقع الجديد خاصة و أن خاتمة الحالة الحرجة ليست جلية ومن المتعب المقر بها.

و هو أن تعمل الجهات على أنقص الأسعار و إزالة او إرجاء كل ما يمكن تأجيله من الأعمال التجارية او العمليات التجارية التجارية حتى تستقر الأشياء او تتضح الصورة المستقبلية.

٢- الإتصال المؤثر

لا من الممكن أن تجدي المنحى الأصلية أو المخصصة من دون عمل جماعى و تنسيق متكامل لضمان تحري ذاك فى إستمر التباعد الاجتماعى بزمن Covid 19 فمن التحديات الإدارية تقصي الإتصال النافذ و التقارب الرقمى بما يكفل عدم نفوذ سير الإجراءات ولاشك أن برامج الإجتماعات الرقمية و التطبيقات من وضْعها مؤازرة الأنشطة الرامية إلى المحافظة على أعلى معدّل جائز من الإنتاجية و إدخار تلك البنية الأساسية الرقمية يعتبر أمرا ضروريا لكثير من المنظمات.

٣- التسويق عبر النت

تمثل الأحوال الجارية موقف استثنائية لكثير من الجهات للدعاية عبر الشبكة العنكبوتية خاصة مع اتساع كمية مكان البيع والشراء نتيجة حضور المتابعين بالبيوت الأمر الذي يخلق إمكانية تسويقية ثمينة ويذكر المتمرس وصاحب الخبرة الياباني اوجاوا تادا هيرو أن مؤسسات يابانية كانت تدفع خمسة عشر دولارا لإستقطاب زبون شخص عبر الشبكة العنكبوتية قبل كوفيد 19 فيما انخفضت تلك الثمن إلى دولارا واحدا ليس إلا في أعقاب اندلاع ازمة كوفيد 19 .

مع التسليم بصعوبة تنفيذ ذاك الأسلوب على الجميع بل كل ناحية يمكنها استعمال التسويق الرقمى بالأسلوب والكيفية الموقف لها.

٤- حماية وحفظ صحة وسلامة المستوظفين وعوائلهم

من الطبيعى الحرص الكامل على الإلتزام بالنصائح الرسمية الأصلية إزاء ازمة Covid 19 و من الجميل ايضا ان ينشد الزعماء تقدير ومراعاة الأطراف الحدودية الزمانية و اوقات الجهد فى إستمر التباعد المكاني توخيا لـ الصحة النفسية و العقلية للمستوظف خاصة مع انتشار ظاهرة المجهود والتواصل ٢٤ ساعة بخصوص العالم فى واصل الأحوال الراهنة.

٥- الإستثمار في تعديل المستوظفين

الزمان هو من أكثر الموارد التي تملكها المنظمات و لضمان تسخير ذلك المورد الهام بما يمكن طوال تلك الحالة الحرجة خاصة مع وجود وقت فائض نتيجة إنقاص ساعات الإنتقال بين البيوت ومقرات المجهود فمن الجيد إنتفاع تلك الآونة لتحسين إمكانيات المستوظفين عبر برامج التعليم الإلكتروني من مسافة بعيدة.

إذ تمنح الآن الكمية الوفيرة من الدورات التدريبية الأمر الذي يجعلها إمكانية ذهبية للمستوظفين لتحسين مهاراتهم و إمكانياتهم خاصة إذا ما بادرت الإدارات بتشجيع المستوظفين و تشجيعهم على هذا.

ومما في مرة سابقة يتجلى لنا ضرورة التسويق فى مصلحة الممارسات بمختلف اتجاهاتها وأهدافها في وجود انتشار و تفشي فيروس Covid 19 وهو الذي يوضحه تفصيليا فى السطور اللاحقة .

لنتعرف أولا على توضيح مفهوم التسويق بمفهومه الشامل

التسويق هو عدد من النشاطات أو المبادرات التى تعمل على أكتشاف رغبات الزبائن وتعديل عدد من السلع والخدمات التى تشبع رغباتهم وتحقق للمؤسسة عوائد أثناء مدة زمنية موقف.

ويدري التسويق ايضاًً تعريفا مختصرا وهو إتقان فن البيع.

إذن مع احتياج الأشخاص لأجل الشراء سواء المأكولات والمشروبات والمستلزمات الخاصه او الملابس او الإكسسوارات ارتأى الكثير من ضمنهم بأن اللجوء للتسويق الإليكترونى هو الحل الأجود لاسيما مع وجود التطبيقات الخاصة بجميع نوع ايضا الموضوع بينما يتعلق تقديم الخدمات المنزلية والإصلاح .

و فى المقابل اتجهت المؤسسات و ايضا الباعة بأسلوب أضخم في تلك المصيبة للترويج لمنتجاتهم عبر التسويق الإليكترونى ولاحظوا حضورا أقسى من الأيام الماضية لتغدو إحتمالية لإزدهار تجارتهم مع لزوم اتباع إرشادات السلامة العامة و إنتهاج جوانب الحيطه و الحيطة فى التطهير و التعقيم طوال عمليتي تغليف وتوصيل المنتج.

و يتنبأ المتخصصون أن يشهد ميدان التسويق الإليكترونى نموا كبيرا في أنحاء وفيرة من العالم خلال الفترة القادمة نتيجة لـ فيروس كوفيد 19.

وإن التسويق الإلكتروني عبر الشبكة العنكبوتية في منفعة متنوع الإجراءات هو الوسيلة الأمثل لإخراج القطاعات التى تتكبد من الحالة الحرجة الجارية.

فإن ثمة تقدم في استعمال الأدوات الرقمية في التسويق خلال الفترة السابقة ويتوقع أن أن يظل ذاك الإزدهار أثناء الفترة القادمة و خاصة مع تحويل نسق الاستعمال عبر الشبكة العنكبوتية عند الكمية الوفيرة من الأعضاء.

و أنه على الدول أن تحط تدبير تخطيطية لنفسها فى متفاوت ميادين منفعة الممارسات مثل السياحة و المنشآت و التصنيع لضمان الدفع بعجلة الاستثمار وتحقيق أحجام تطور متزايدة بأسلوب يصون ضخ الزيادة من المشروعات الاستثمارية و الأعمال التجارية على المجال البعيد.

فإن التسويق وتحديث الممارسات هما نقطة الأساس و سياج النجاه للمؤسسات فى إستمر التحديات والتغييرات التي تقع حاليا( كوفيد-١٩)

والتسويق الاليكترونى يمنح بصيرة مستقبلية للمؤسسات فى إستمر ظرف الضبابية السائدة ويساعدها على استغلالهاغ وقت الطوارئ فى تدعيم و انتشار علامتها التجارية.

وما يحدد مكوث الأفعال و استمرارها طوال تلك الحالة الحرجة هو الذي يتاح لها من دراية و بيانات قدرتها من وعى الصورة على نحو جلي.

ولنتذكر أن التحديات الضخمة تصنع الفرص الجيدة وان سر التفوق هو منفعة متجاوبة و حكيمة.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
أحدث التعليقات
    إعلانات
    الوسوم
    إعلانات

    <script>
    var meta=document.createElement("meta");meta.setAttribute("content", "تسويق الكتروني,تسويق الكترونى,التسويق الالكتروني,التسويق الإلكتروني,تعلم التسويق الالكتروني,تسويق الالكتروني,تسويق الإلكتروني,كورس تسويق الكتروني,شركة تسويق الكتروني,مواقع تسويق الكتروني,دورة التسويق الالكتروني,تسويق الكتروني في السعودية,للتسويق الالكتروني,التسويق الالكتروني للمبتدئين,تسويق,كورس تسويق الكترونى,التسويق,التسويق الالكتروني عبر الانستقرام,خطة تسويق الكتروني,التسويق الالكتروني الناجح,التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك,متجر الكتروني,تسويق الكتروني,تسويق الكترونى,التسويق الالكتروني,تسويق الالكتروني,تسويق الإلكتروني,تسويق أون لاين,التسويق الإلكتروني,تعلم التسويق الالكتروني,للتسويق الالكتروني,تسويق,التسويق الرقمي,خطة تسويق الكتروني,خطة تسويق,التسويق,خطة تسويق رقمي,التسويق اون لاين,شغل اون لاين,كورسات تسويق اون لاين,التسويق بالمحتوى,خطة تسويق سوشيال ميديا,خطة التسويق الالكترونى,التسويق الالكتروني للمبتدئين,خطة تسويقية,التسويق بالعمولة,تسويق الكتروني في السعودية,تسويق عقاري,التسويق العقاري,كورس التسويق العقاري,التسويق العقاري الالكتروني,تسويق العقار,تسويق العقارات,التسويق العقاري في دبي,دورة التسويق العقاري الالكتروني,تسويق العقارات عبر الانترنت,مستشار عقاري,الوسيط العقاري,كورس تسويق عقارى,التسويق العقاري في مصر,تسويق,التسويق الالكتروني,تسويق الكتروني,التسويق العقارى,شركة تسويق عقاري,التسويق,شركات تسويق عقاري,تسويق عقاري في دبي,مسوق عقاري,تسويق عقاري الكتروني,دورة تسويق عقارى,عقارات,تسويق,التسويق,مبيعات,تسويق الكتروني,المبيعات,زيادة المبيعات,الفرق بين البيع و التسويق,ما الفرق بين التسويق و المبيعات,الفرق بين المبيعات و التسويق doc,عمل المهندس في المبيعات و التسويق,التسويق الالكتروني,كتب المبيعات,مهارات المبيعات,الفرق بين البيع والتسويق أساسيات التسويق مبيعات التسويق,الفرق بين التسويق والمبيعات,طرق زيادة المبيعات,مهارات البيع و التسويق,أسئلة تسويق,التسويق بالعمولة,التسويق والمبيعات,تحقيق مبيعات على ريدبابل,مندوب المبيعات,التسويق الالكتروني,التسويق,تسويق,تسويق الكتروني,تسويق الكترونى,كتابة اعلان تسويقي,التسويق الرقمي,التسويق بالعمولة,تعلم التسويق الالكتروني,اعلانات,التسويق الالكترونى,التسويق الإلكتروني,اعلان,تسويق الالكتروني,دورة التسويق الالكتروني,اسرار التسويق الالكتروني,اعلان ممول,التسويق لشركة دعاية واعلان,الاعلان,تخصص تسويق,اعلان ممول فيس بوك,التسويق عبر الانستقرام,ماهو التسويق,اعلانات جوجل,تسويق بالعمولة,للتسويق الالكتروني,التسويق بالعمولة امازون,التسويق,تسويق,ادارة التسويق,التسويق الالكتروني,دورة تسويق,تسويق الكترونى,كورس إدارة التسويق,اداره التسويق,قرص تسويق,كورس تسويق,مدرب تسويق,بداية التسويق,دورات تسويق,محاضر تسويق,كورسات تسويق,اساسيات اداره التسويق,محاضرات تسويق,افضل كورس تسويق,تسويق الكتروني,إدارة,كورسات التسويق,التسويق الرقمي,افضل كورسات تسويق,دورة التسويق,اسرار التسويق,جوهرة التسويق,تاريخ التسويق,تخصص تسويق,تسويق أفضل,تسويق دورات,إدارة المطاعم,التسويق 4.0,التسويق بالعمولة,الربح من التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة امازون,التسويق بالعمولة للمبتدئين,التسويق بالعمولة سوق كوم,تسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة جوميا,التسويق بالعموله,الربح من التسويق بالعمولة 2020,التسويق بالعمولة نون,التسويق بالعمولة 2020,التسويق الالكتروني,شرح التسويق بالعمولة,كورس التسويق بالعمولة,شركات التسويق بالعمولة,التسويق,شرح التسويق بالعمولة للمبتدئين,التسويق بالعمولة pdf,التسويق بالعمولة شي ان,التسويق بالعمولة حسوب,تسويق عقاري,تسويق العقار,تسويق العقارات,التسويق العقاري,تسويق العقارات عبر الانترنت,التسويق العقاري الالكتروني,كورس التسويق العقاري,التسويق الالكتروني,دورة التسويق العقاري الالكتروني,التسويق العقاري في دبي,تسويق الكتروني,تسويق,الاستثمار العقارى,كورس تسويق عقارى,مستشار عقاري,التسويق العقارى,التسويق,ما هو التسويق العقارى,التسويق الالكترونى,تسويق الكترونى,دورة تسويق عقارى,تعلم التسويق الالكتروني,تسويق عقاري الكتروني,التسويق العقارى الالكترونى,"),meta.name="keywords",document.getElementsByTagName("head")[0].appendChild(meta);
    </script>

     

    روابط الصفحات

      روابط الصفحات

        تواصل معنا

        © جميع الحقوق محفوظة للموقع

        اتصل الان